in

موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها


تتمحور أنظار جماهير كرة القدم السعودية حول موعد مباراة الهلال والرياض، والتي ستقام عصر يوم السبت 14 سبتمبر، ضمن منافسات دوري الروشان السعودي لعام 2025. هذه المواجهة وتعتبر من أكثر المباريات المنتظرة لما تمثله من أهمية كبيرة للفريقين. ويسعى الهلال، البطل الحالي والعملاق الآسيوي، إلى تعزيز طريقه إلى صدارة الترتيب، فيما يسعى فريق الرياض إلى تحقيق نتيجة إيجابية تحسن موقعه في الدوري. وفي هذا السياق سوف نتعلم. وعن جدول المباريات والقنوات الناقلة لها.

الهلال والرياض في الدوري السعودي الروشان

يدخل الهلال مواجهته أمام الرياض مدعومًا بجماهيره وعلى أرضه، ويتطلع إلى الحفاظ على المركز الأول في جدول الدوري بعد بداية جيدة، حيث بدأ الهلال مشواره الموسمي بفوز كبير خارج أرضه على نادي الأخدود مع النتيجة 3-0 بفضل تألق نجوم صربيا. أما المباراة الثانية أمام ضمك فظهرت بعض الثغرات الدفاعية ورغم ذلك تمكن الهلال من تحقيق الفوز بنتيجة 3-2. بفضل هدفين جديدين وهدف آخر من مصعب الجوير. إلا أن الفريق تلقى هدفين غير عاديين وضعاه في الصدارة برصيد 6 نقاط.

في المقابل، قدم نادي الرياض أداءً جيداً في بداية دوري الروشان حتى الآن، إذ استهل موسمه بتعادل مثير أمام الوحدة 3-3، رغم طرد لاعبه حسين علي في الدقيقة 59. الدقيقة الدقيقة، وفي المباراة الثانية حقق فوزاً كبيراً على الخلود الصاعد حديثاً بنتيجة 3-1، بفضل تألق النجم العراقي إبراهيم بايش الذي سجل هدفاً في جميع المباريات حتى الآن، ليرفع الرياض رصيده إلى 3-1. إلى 4 نقاط ويحتل المركز السادس.

متى مباراة الهلال والرياض في دوري الروشان السعودي 2025

تستأنف الأندية السعودية منافسات الجولة الثالثة من منافسات 2024-2025، في اليوم التالي للتوقف الدولي الذي شارك فيه اللاعبون مع منتخباتهم. وفي هذا السياق، ستقام مباراة الهلال أمام الرياض، يوم السبت 14 سبتمبر 2024. على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، والذي يعتبر من أبرز المنشآت الرياضية في السعودية، كما أنه تشتهر باستضافة العديد من المباريات الهامة والمواجهات الهامة. وتبدأ فعاليات المباراة في الأوقات التالية :

  • بتوقيت السعودية – مصر – سوريا : الساعة التاسعة مساء
  • بتوقيت الإمارات : الساعة العاشرة مساء
  • بتوقيت السودان : الساعة الثامنة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرياض

تبث قنوات “SSC SPORTS” حصرياً جميع مباريات الدوري السعودي الروشان، بما في ذلك مباراة الهلال والرياض. سيتم نقل المباراة عبر قناة SSC SPORTS HD 1 التي تقدم تجربة مشاهدة عالية الجودة مع التعليق الصوتي. والتحليل الكامل قبل وبعد المباراة، وستكون المباراة متاحة أيضًا عبر SSC SPORTS SD 1، الذي يوفر بثًا بجودة قياسية، مناسب للمشاهدين الذين يفضلون خيارات الجودة الأقل، مع الحفاظ على وضوح الصورة والصوت.

أما لمحبي المشاهدة عبر الإنترنت فيمكنهم متابعة المباراة عبر تطبيق “SSC Extra” المتوفر على مختلف الأجهزة الذكية، مما يتيح للمشاهدين فرصة متابعة المباراة في أي وقت وفي أي مكان.

أمير عزمي مجاهد الزمالك بحاجة لتعزيز خط الدفاع وتعيين مدير للتعاقدات

رابط التقديم على منحة الطلبة في العراق 2024 وشروط القبول