in

تحولت لأيقونة الموضة الأولمبية.. اعرف سر حمل كيم للعبة أطفال أثناء تصويبها



اهتم الكثير من الرياضيين بإطلالاتهم أثناء مشاركتهم فى دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024، وخاصة السيدات وأكثر من أصبحت منهن حديث السوشيال ميديا لأناقتها هى لاعبة الرماية كيم ييجى، من كوريا الجنوبية والتي حصلت على الميدالية الفضية في أول مشاركة أولمبية لها، (في منافسات مسدس الهواء 10 أمتار للسيدات)، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.


 


اعرف سر حمل كيم للعبة أطفال أثناء المشاركة


أثارت اللاعبة الكورية إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى لاختيارها لإطلالتها فضلاً عن مهارتها في التصويب، وذلك لارتدائها نظارة رماية مصنوعة خصيصًا لها مع قبعة بيسبول بيضاء وحملت لعبة الفيل المحشوة الخاصة بابنتها فى يدها.


وارتدت اللاعبة ملابس رياضية معاصرة، وبهذا قدمت الرياضية الكورية أسلوبا جديدًا تمامًا للأناقة الرياضية، والتي يعتقد أن الكثيرات سوف يتبعن أسلوبها، كما أكملت إطلالتها بتسريحة شعرها على هيئة ذيل حصان جاكيت أسود عليه علم بلدها كوريا الجنوبية، مع بنطال رياضي أسود وحذاء أحمر برباط، ونظارتها ذات الإطار السلكي الفضي المزودة بعدسات قابلة للانعكاس، تناسبت مع الحلقات الفضية على يديها، وكانت ترتدي ثقوبًا أنيقة مكدسة في أذنها.


وعلق بيتر بيفان، مصمم الأزياء المقيم في لندن، على إطلالتها قائلاً: “هناك الكثير من الرياضيين المعروفين بأسلوبهم الخاص  مثل مايكل جوردن، وليا ويليامسون، وهيكتور بيليرين، وغيرهم  ولكن من النادر أن تكون الملابس الرياضية نفسها هي “المقاس الذي نهتم به بشدة”.


وتابع “من المسدس والنظارات المرمزة برموز الخيال العلمي، إلى جاكيت أحادي اللون، بالإضافة إلى الحلقات الفضية وسلسلة المفاتيح على شكل فيل، حتى الطريقة التي تسريحة ذيل الحصان مع قبعة البيسبول التي ارتدتها كان زي رائع”.

كيم
كيم


 

كيم أثناء تصويبها
كيم أثناء تصويبها


 

كيم ييجي
كيم ييجي


 



مصادر

مصر: وفاة الناجي الوحيد من حادثة مشاهير الإنتاج في «الضبعة» – أخبار السعودية

كل تفاصيل ورابط التقديم في مبادرة أشبال مصر الرقمية.. الدفعة الثالثة