in

أجمل 5 إطلالات ارتدتها الفنانة هبة مجدي.. فى عيد ميلادها


اليوم نحتفل بعيد ميلاد هبة مجدي، التي تعد واحدة من أبرز النجمات المصريات الشابات، التي تألقت بمواهبها الفنية المميزة وملامحها المصرية الجميلة، درست هبة مجدي نقد المسرح بكلية الآداب في جامعة عين شمس، وكذلك في أكاديمية الفنون، قدمت العديد من الأعمال الدرامية الناجحة مثل “قاسم أمين”، و”أفراح إبليس”، و”العار”، و”الزوجة الرابعة”، و”يونس ولد فضة”، و”عوالم خفية”، إلى جانب أكثر من 50 مسلسلًا آخر.


 

بجانب تميزها الفني، اشتهرت هبة بإطلالاتها المتنوعة في جميع المناسبات، حيث نالت إعجاب المتابعين والجمهور بفضل اختياراتها المميزة من تصاميم وألوان الفساتين. في هذا التقرير، نلقي الضوء على أبرز اختيارات هبة مجدي في الموضة.


فستان أبيض


اختارت هبة مجدي في إحدى المناسبات الفستان الأبيض مختلف تصميم الكمين عن بعضهما مع شعر منسدل واختيار زوج من الأقراط كبيرة الحجم، جعلت إطلالتها ساحرة وجاذبة.

هبة مجدي 1
هبة مجدي


فستان أسود


باختيار فستان أسود كلاسيكي وأيضا تسريحة شعر كلاسيكية، اعتمدت على هذه الإطلالة مع اختيار قليل من الإكسسورارت لتجعل الانفراد فقط للون الأسود.

هبة مجدي ـ فستان أسود
هبة مجدي ـ فستان أسود


فستان أحمر


كثيرا ما تعتمد النجمات على اللون الأحمر في إطلالتهن، ولكن كانت إطلالتها بالأحمر هذه مميزة حيث اختارت ظلاً من الأحمر مناسب لبشرتها مع تصميم مذهل مختلف الكمين كم طويل يغطي إحدى اليدين، والأخر قصير مع تصفيف الشعر منسدلا ومكياج هادئ.

هبة مجدي ـ فستان أحمر
هبة مجدي ـ فستان أحمر


فستان أزرق


اختارت في إحدى إطلالتها فستان دون كمين من اللون الأزرق مناسب المقاس مع طول أكثر من الخلف، مع تصفيف الشعر منسدلا أيضًا.

هبة مجدي فستان أزرق
هبة مجدي فستان أزرق


فستان تايجر وحزام جلد


يشتهر الفستان التايجر باللون البني كما هو معروف، ولكن في هذه الإطلالة اختارت الفستان التايجر بلون آخر وهو اللون الأحمر بتصميم مختلف في الكمين أيضا.

هبة مجدي ـ فستان تايجر
هبة مجدي ـ فستان تايجر



مصادر

كيف تجعل طفلك يستمتع بالإجازة دون مشكلات؟.. السر في الحواديت

وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع سفير فرنسا بالقاهرة سبل زيادة الشراكات