in

نساء 4 أبراج بتنبسط لما الخروجة تتلغى فى آخر لحظة.. بتحس بالحرية


من المعروف أن غالبية النساء يحببن اكتشاف أماكن جديدة والتقاط الصور التذكارية خلال رحلاتهن، ما يدفعهن دائمًا للبحث عن صحبة ملائمة، ومع ذلك، هناك بعض النساء اللواتي يجدن راحتهن في الوحدة التي تنجم عن إلغاء أصدقائهن أو شريك حياتهن لخطط الخروج. قد تنتمي هؤلاء النساء إلى أبراج فلكية معينة تقدر الخصوصية والمساحة الشخصية. بينما يستمتعن بقضاء الوقت مع صديقاتهن، فإنهن في المناسبات النادرة التي يتم فيها إلغاء خطط لمشاهدة فيلم أو تأجيل موعد، يكن في  قمة السعادة، بعيدات عن خيبة الأمل.


 

سعادة
سعادة


برج العذراء


من المعروف أن نساء برج العذراء عادة ما ينظمون حياتهم ويمشون فيها بجدول محدد لا يمكن التخلي عنه، ولذلك فإن قرار إلغاء خطة للخروج والتنزه، ما هو إلا فرصة مميزة لها لاستبدال هذا الوقت في الراحة، أو حتى لتنظيف مكان عملها، او انهاء مهمة لم يتم التخلص منها، لهذا السبب، فإن اللحظة المفاجئة التي تغير فيها صديقة موعد، فهي بمثابة هدية غير متوقعة لهن.


برج السرطان


على الرغم من أن امرأة برج السرطان تحب أفراد عائلتها وتتضمن صديقاتها في مكانة خاصة في قلبها، إلا أن التفاعلات الاجتماعية قد تكون أحيانًا مصدرًا للتوتر، ولأن العديد منهم يحبن المنزل ما يجعل البعض يصفهم المتوحدين، إلا إنها لا تمتنع ابداً من التجمع مع صديقاتها، ولكنها سرا تعتبره أمر مرهق، فعندما يتم إلغاء الخطط، فإن التحرر الفوري من هذا الالتزام الاجتماعي يجلب شعورًا بالتحرر، ويتم إزالة كل ضغوط الثرثرة، واستبدالها بإحساس مريح بالهدوء والعزلة.

فتاة تبتسم
فتاة تبتسم


برج العقرب


إذا ألقيت نظرة خاطفة على حياة برج العقرب سواء رجل أو امرأة، فسوف تدرك مدى تقديرهم لمساحتهم الشخصية ورغبتهم في قضاء الوقت في خصوصية منزلهن، حيث الوقت ثمين للغاية، فإنهن يعشقن الحصول على عدة ساعات لأنفسهن حتى يتمكن من الاسترخاء، لذا بينما يستعددن لأمسية ممتعة مع الأصدقاء، وقام أحد بإلغاء تلك الخروجة، فإن ذلك يجعلهن يشعرن بالسعادة والحرية.


برج الحوت


نظرًا لأن امرأة  برج الحوت  تحب التواصل الاجتماعي مع أصدقائها وأشقائها، فإنها عادة ما يكون لديها جدول اجتماعي مزدحم، فهي لا تفوت أبدًا فرصة ارتداء أفضل ما لديها في يوم  لتناول وجبة الإفطار مع صديقتها المقربة، ولكن عندما يلغي الأصدقاء الخطة في اللحظة الأخيرة، فقد يكون رد الفعل الأولي خيبة الأمل أو الإحباط، ومع ذلك، سرعان ما يتغلب على هذا الشعور بالارتياح والسعادة، للتركيز على نفسها واهتماماتها الشخصية.

فتاة سعيدة
فتاة سعيدة



مصادر

إندريك.. قصة برازيلية جديدة في ريال مدريد

تقرير دولى: شركات السياحة مطالبة بالحفاظ على التنوع البيولوجى وحماية التراث