in

الوطن سبورت | عاجل| الزمالك يحسم مصير أوباما من التجديد.. وقرار حاسم من جوميز






08:08 م | الخميس 25 يوليو 2024

عاجل| الزمالك يحسم مصير أوباما من التجديد.. وقرار حاسم من جوميز

أوباما لاعب نادي الزمالك

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن مصير يوسف إبراهيم «أوباما» من التجديد خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل رغبة اللاعب في الاستمرار ضمن صفوف القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل.

الزمالك يؤجل ملف تجديد محمد عواد 

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن نادي الزمالك، قرر تأجيل ملف التجديد مع يوسف أوباما لاعب الفريق خلال الفترة الحالية، وذلك في ظل الأزمات التي يمر بها النادي، وآخرها أزمة إبراهيما نداي الذي يرغب النادي في حسم ملفه، ومنح اللاعب المستحقات المتأخرة له لرحيله عن الفريق.

ويطالب «نداي» الزمالك بما يقرب من 800 ألف دولار، مقسمة على 14 شهرًا، حيث لم يحصل اللاعب على راتبه منذ نهاية الموسم الماضي، ومن المنتظر أن يعقد وكيل أعمال اللاعب جلسة مع مسئولي الزمالك للتوصل إلى حل.

وأوضح المصدر أن الرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك طلب استمرار يوسف أوباما مع الفريق خلال الموسم المقبل، لافتًا إلى أن النادي سيقدم عرضًا للاعب خلال الأيام القليلة القادمة، من أجل حسم استمراره من عدمه عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لملاقاة بيراميدز، في التاسعة مساء الجمعة غدًا، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من مؤجلات مسابقة دوري nile.





مصادر

نصائح الخبراء للاستمتاع بالمصيف بميزانية محدودة.. لو ناوى تسافر الأيام دى

وزير المالية: التحديات العالمية لا زالت تمثل ضغوطا شديدة على الاقتصادات الناشئة