in

الوطن سبورت | اليوم .. مباراة أساطير الكرة المصرية في مهرجان العلمين






01:57 م | الخميس 25 يوليو 2024

اليوم .. مباراة أساطير الكرة المصرية في مهرجان العلمين

مباراة أساطير الكرة المصرية في مهرجان العلمين

ينظم مهرجان العلمين الجديدة مباراة كرة قدم خماسي تجمع أساطير كرة القدم المصرية السابقين تحت شعار “لا للتعصب”، اليوم الخميس.

مباراة أساطير الكرة المصرية في مهرجان العلمين

وتقام المباراة في السابعة مساء اليوم ، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، على ملعب كرة القدم الخماسي المطل على البحر مباشرة.

وتلعب المباراة بين منتخب الأهلي والزمالك ومنتخب الأندية المصرية، في إطار مبادرة تهدف لنبذ التعصب الرياضي بين الجماهير وعناصر اللعبة المختلفة.ويشرف على منتخب الأهلي والزمالك الكاتب الصحفي حسن المستكاوي، ويقود الفريق فنيا وليد صلاح الدين، وتشمل قائمة الفريق مجموعة من أساطير القطبين وهم : حازم إمام وأحمد حسن وأحمد حسام ميدو وهشام حنفي وعبد الحليم علي وتامر بجاتو وخالد الغندور وجمال حمزة وأمير عبد الحميد.

بينما يشرف على منتخب الأندية المصري الكاتب الصحفي فتحي سند، ويقود الفريق فنيا سامي الشيشيني، وتشمل قائمة الفريق مجموعة من أساطير الأندية المصرية وهم : حسني عبد ربه وعبد الستار صبري وعبد الظاهر السقا وعمرو الدسوقي ويوسف حمدي وتامر صقر وحسام حسن وعمرو الحلواني ومحمد صبحي.

ويحكم مباراة أساطير كرة القدم المصرية الحكم الدولي السابق سمير عثمان.

ويتوج الفريق الفائز بالمباراة بكأس العلمين المقدم من اللجنة المنظمة للمهرجان المقام في مدينة العلمين الجديدة في الفترة من 11 يوليو إلى 31 أغسطس.وفتحت شركة “تذكرتي” باب حجز تذاكر المباراة للجماهير، للاستمتاع بمتابعة اللقاء من الملعب.





مصادر

ديزنى تخفض أسعار التذاكر بعد اعتراضات على ارتفاع تكاليفها

وزيرة التخطيط: التوترات الجيوسياسية تفرض تحديات كبيرة على الدول النامية