in

دورتموند يكمل إجراءات صفقة جيراسي



أكمل المهاجم الغيني سيرهو جيراسي انتقاله من فريق شتوتجارت الألماني لكرة القدم لمنافسه بوروسيا دورتموند بعقد مدته 4 سنوات، بعد أن جاءت نتيجة الفحوصات الإضافية، التي أجريت لركبته إيجابية.
وكان من المقرر أن يتم إبرام الصفقة الأسبوع الماضي، لكن دورتموند لم يكن راضيا عن الفحص الطبي، الذي خضع له اللاعب بسبب مشكلة في الركبة.
وذكر دورتموند أن جيراسي وقع على عقد حتى عام 2028، اليوم الخميس، بعد أن أظهر فحص آخر أجراه أحد المتخصصين أنه لن يحتاج لعملية جراحية بسبب إصابة تعرض لها أثناء تواجده مع منتخب بلاده.
وكشف النادي الألماني “سيخضع جيراسي الآن لبرنامج تأهيلي يستمر عدة أسابيع لزيادة لياقته البدنية، ويتوقع الطاقم الطبي أن يكون متاحا في وقت لاحق من الصيف الحالي”.
وأحرز جيراسي 28 هدفا في مسيرة المذهلة مع شتوتجارت، الذي حصل على المركز الثاني بترتيب الدوري الألماني في الموسم المنصرم. وأصبح النجم الغيني ثاني لاعب من شتوتجارت ينضم لدورتموند هذا الصيف، بعد قلب الدفاع فالديمار أنطون. وانتقل جيراسي لصفوف دورتموند، الذي احتل المركز الخامس بترتيب الدوري الألماني وصعد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم المنقضي، مقابل 18 مليون يورو (2ر19 مليون دولار)، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع شتوتجارت.





مصادر

أكثر من مليوني كرة تشعل حماس الزوار في نادي الشاطئ بموسم جدة

جوجل تطرح ميزة “العثور على جهازى” لساعة Pixel Watch قريبا.. اعرف التفاصيل