in

الوطن سبورت | «سباق قياسي في 6 دقائق».. إشادة خاصة من مدرب أحمال ليفربول بمحمد






09:27 ص | الخميس 18 يوليو 2024

«سباق قياسي في 6 دقائق».. إشادة خاصة من مدرب أحمال ليفربول بمحمد صلاح

محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر

نال محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ومنتخب مصر، إشادة خاصة من مدرب أحمال الفريق؛ كونال مورتاج، بعد ما قام به خلال مران، أمس الأربعاء.

محمد صلاح انضم إلى معسكر تدريبات «الريدز» متأخرًا، بعد انتهاء إجازته الصيفية، استعدادًا للموسم الجديد، رفقة زميله الياباني واتارو إندو، خاصة أنهما كانا يشاركان مع منتخبي مصر واليابان في تصفيات كأس العالم 2026، خلال شهر يونيو الماضي.

محمد صلاح يتفوق على زميله بالفريق واتارو إندو

وبحسب صحيفة «ذا أثليتك» الأمريكية، حظي محمد صلاح لاعب ليفربول بإشادة كبرى من كونال مورتاج مدرب الفريق للأحمال البدنية خلال مران أمس الأربعاء، نظرًا لتفوقه على زميله بالفريق واتارو إندو.

وأضافت: «خلال المران تسابق صلاح مع زميله واتارو إندو في سباق تم وصفه بالقياسي استمر لـ 6 دقائق، ونجح صلاح في التفوق على الياباني، ما نال إشادة كبيرة من الجميع».

وتابعت أن كونال طلب من اللاعبين الكبار ضرورة أن يكونوا بمثابة قدوة للاعبين الشباب، لا سيما أن يورجن كلوب المدير الفني السابق للفريق، قام بتصعيد عدد كبير من ناشئي الفريق الإنجليزي، خلال الموسم المنقضي.

وأشادت الصحيفة باللياقة البدنية للاعب صاحب الـ32 عاما على الرغم من عودته من إجازة قبل عدة أيام فقط، ما نال إشادة كبير من قبل المدير الفني الهولندي للفريق، آرني سلوت.

موعد أول مباراة لمحمد صلاح مع ليفربول تحت قيادة سلوت

ومن المقرر أن تُقام أول مباراة لـ محمد صلاح مع ليفربول تحت القيادة الفنية لآرني سلوت، يوم 26 يوليو الجاري، أمام ريال بيتيس، في الولايات المتحدة الأمريكية.





مصادر

الفلاحي: لهذه الأسباب تصاعدت عمليات القنص ضد الاحتلال في غزة | أخبار

مصرع طالب جامعى عقب إصابته بطلق نارى أثناء اللعب فى سوهاج