in

الوطن سبورت | أول رد من رابطة الأندية على إيقاف مدرب الأهلي 4 مباريات بسبب كريم






03:24 ص | الخميس 18 يوليو 2024

أول رد من رابطة الأندية على إيقاف مدرب الأهلي 4 مباريات بسبب كريم فؤاد

صورة أرشيفية لكولر وسامي قمصان

رد مصدر مسئول داخل رابطة الأندية، على إمكانية إيقاف مدرب الأهلي لمدة 4 مباريات، بسبب مشادة مع مراقب المباراة، أثناء اختيار كريم فؤاد كأفضل لاعب في مباراة موردن فيوتشر الماضية في مسابقة دوري nile، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وشهد انتصار المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد.

رابطة الأندية تحسم إيقاف مدرب الأهلي 4 مباريات

وأكد مصدر مسئول داخل رابطة الأندية في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن الرابطة في الوقت الحالي، تنتظر تقرير مراقب مباراة الأهلي وموردن سبورت، وذلك من أجل حسم العقوبة الموقعة على سامي قمصان، بعد المشادة التي حدثت مع المراقب عقب المباراة، والحديث بشكل غير لائق من جانب المدرب العام بالمارد الأحمر».

سامي قصمان مدرب الأهلي 

وتابع:« في حالة ثبوت خطأ على مدرب النادي الأهلي، سيتم توقيع عقوبة عليها، وإعلان العقوبة قبل بدء الجولة القادمة من مسابقة دوري nile بصورة رسمية، على أن يتم إيقاف المدرب، من أول مباراة يخوضها المادر الأحمر في مسابقة الدوري بشكل رسمي».

أسباب مشادة سامي قمصان مع مراقب مباراة الأهلي وموردن سبورت 

وجاء السبب وراء مشادة سامي قمصان مع مراقب مباراة الأهلي وموردن سبورت، بسبب طلب الأخير إخبار كريم فؤاد لاعب المارد الأحمر بحصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة، ليرفض مدرب الأهلي حديث المراقب، ويبلغه بأن هذا من واجبات عمله، قبل أن يدخل الثنائي في مشادة كلامية، قبل أن يتدخل خالد بيبو وأعضاء الجهاز الفني ويتم إنهاء الأمر نهائيا.





مصادر

إسبانيا والنمسا تجهزان 9 فرق سعودية للموسم الجديد – أخبار السعودية

رسميا.. النصر يعلن ضم الحارس بينتو ماثيوس حتي عام 2028