in

يلا شوت مشاهدة مباراة الأرجنتين وكولومبيا بث مباشر في تصفيات كأس العالم – أمريكا الجنوبية


بث مباشر لتصفيات كأس العالم – أمريكا الجنوبية تقام مساء اليوم الثلاثاء مباراة من العيار الثقيل تجمع المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، مع نظيره الكولومبي، في المباراة المقررة في تمام الساعة 1130 مساء بتوقيت القاهرة. الساعة، على ملعب “بارانكويلا”، ضمن منافسات اليوم الثامن من تصفيات أمريكا الجنوبية، التصفيات المؤهلة لنهائيات…

بث مباشر مباراة الأرجنتين وكولومبيا لتصفيات كأس العالم – أمريكا الجنوبية 2025

يبحث عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم، وتحديداً مشجعي المنتخب الأرجنتيني والأسطورة ليونيل ميسي، عن طريقة مجانية لجمعهم بعد ظهر اليوم السبت، في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، والذي سيعقد في ملف مشترك بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكولومبيا بث مباشر في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم

ويحتل المركز الأول في تصنيف قارة أمريكا الجنوبية برصيد 18 نقطة أضافها في 7 مباريات تمكن من الفوز في ست منها، ولم يخسر حتى الآن سوى في مباراة واحدة.

في المقابل، يحتل المركز الثالث برصيد 13 نقطة، بعد أن فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 في مرحلة التصفيات ولم يتعرض لأية هزائم.

شاهد اليوم مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات كأس العالم

البحث عن كيفية مشاهدة مباراة الأرجنتين vs. وتشهد كولومبيا اليوم نمواً متواصلاً، بسبب تصفيات أميركا الجنوبية لكأس العالم، حيث يأمل المنتخب الأرجنتيني في تحقيق نتيجة إيجابية والعودة من الخارج بانتصار ثمين يسمح له بالمضي قدماً. لقيادة التصنيف.

ويمكنك ذلك من خلال قناة السعودية الرياضية التي تتيح للجماهير متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة عبر قناة SSC Sport1 خاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

شاهد حصرياً مباراة الأرجنتين وكولومبيا ضمن تصفيات كأس العالم بأمريكا الجنوبية

ويسيطر على تاريخ مواجهاته مع كولومبيا على نطاق واسع، حيث خاض من قبل 40 مباراة، حقق الفوز في 23 مباراة، مقابل 9 انتصارات للمنتخب الكولومبي، وانتهت 8 مباريات بالتعادل.

وسجل المنتخب الأرجنتيني 82 هدفا خلال جميع المباريات السابقة، فيما سجل لاعبو كولومبيا 49 هدفا في مرمى التانجو، وكان أكبر فوز حققه فريق ليونيل ميسي بنتيجة (9-1)، في مباراة جمعت الفريقين على ملعب خوليو مارتينيز برادانوس. الملعب في تشيلي. وأقيمت بطولة أمريكا الجنوبية أمام 60 ألف متفرج في 7 فبراير 1945.

كيف يمكنني مشاهدة البث المباشر لمباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات كأس العالم – أمريكا الجنوبية؟

ويعتبر الفوز الأعظم الذي حققه المنتخب الكولومبي على الأرجنتين، بنتيجة (5-1)، في المباراة التي واجهتهم ضمن تصفيات كأس العالم 1993، على ملعب “ماس مونومنتال”، تحت الأنظار. بـ 53 ألف متفرج.

وستنقل أحداث اليوم عبر مجموعة القنوات الرياضية السعودية، وتحديداً قناة SSC 1 الناقلة والوكيل الحصري لمباريات تصفيات كأس العالم 2026 في الشرق الأوسط.

تتبع جمهور عبر التطبيق (نبض)، انقر

تابع جمهور من خلال تطبيق أخبار جوجل، اضغط

يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو أن نصل لقرائنا الأعزاء بأدق الأخبار وأسرعها وحصريا بما يتماشى مع قواعد وقيم الأسرة المصرية , والتي سوف نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية ,,,,,,,,,,,, خدمات مثل , , , , السعر , .

كيفية توصيل النت من الكمبيوتر للموبايل عن طريق البلوتوث

غسول طبيعي للمهبل للمتزوجات – فيوتشر نيوز