in

وساطة بين مبابي وباريس سان جيرمان.. تفاصيل الاجتماع


عرضت رابطة دوري المحترفين الفرنسي لكرة القدم، الوساطة على المهاجم الدولي كيليان مبابي وفريقه السابق باريس سان جيرمان لحل نزاعهما المالي، بعد أن طالب الأول بمبلغ 55 مليون يورو كرواتب ومكافآت غير مدفوعة، حسبما أعلن نادي العاصمة اليوم الأربعاء.

واجتمع محامو الطرفين، الأربعاء، بدعوة من اللجنة القانونية للدوري، التي لجأ إليها قائد الفريق الفرنسي والمهاجم الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني.

ورحب باريس سان جيرمان، في بيان صحفي، بطلب الوساطة الذي “يسعى إليه منذ أشهر عديدة”. وقبل عدة أسابيع، دخل مبابي في مواجهة مع سان جيرمان الذي اضطر للتخلي عن نجمه مجانا هذا الصيف بعد وصوله إلى نهاية عقده، مطالبا نادي العاصمة بعدم دفع رواتب ومكافآت.

وبحسب صحيفة “لوموند”، فإن مبابي يطالب نادي العاصمة بمبلغ 55 مليون يورو، يشمل “الثلث الأخير من مكافأة التوقيع (إجمالي 36 مليون يورو) التي كان من المقرر أن يحصل عليها اللاعب في فبراير، وهي رواتب آخر سنة”. ثلاثة أشهر منصوص عليها في عقده (أبريل، مايو، يونيو)، بالإضافة إلى مكافأة هذه الأشهر الثلاثة».

كما أشارت الصحيفة إلى أن مبابي تواصل مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر الاتحاد الفرنسي لحل هذا الأمر. وفي وقت سابق من العام الجاري، أفاد الجانبان أن مبابي تخلى عن بعض مكافآته في صفقة مع سان جيرمان الصيف الماضي بعد إبعاده عن الفريق لمدة شهر. وتراوحت هذه المكافآت وقتها بين 60 و70 مليون يورو، بحسب مصدر مقرب من النادي. وتغطي قيمة هذه المكافآت الأضرار الاقتصادية الناجمة عن رحيل اللاعب إلى ريال مدريد مجاناً عند وصوله إلى نهاية عقده. وبحسب مصدر مقرب من القضية، فإن عدم دفع راتب مبابي في أبريل الماضي يرتبط بهذا الاتفاق الموقع في صيف 2023 بين اللاعب ونادي العاصمة.

غسول طبيعي للمهبل للمتزوجات – فيوتشر نيوز

ألمانيا تتفوق على هولندا بهدفين بالشوط الأول في دوري الأمم الأوروبية (فيديو)