in

موعد إصدار تحديث بيس eFootball 2025 v4.0.0 ومزاياها الجديدة


تحديث PES eFootball 2025 v4.0.0 ينتظره عشاق كرة القدم على الهواتف المحمولة بفارغ الصبر، خاصة بعد نجاح جميع مواسم النسخة الحالية 2024، حيث سيختتم الموسم السادس من هذه النسخة في الأسبوع الأول من شهر يونيو، الموسم السابع والذي سيركز على… بطولة كأس أمم أوروبا، مع تقديم أحداث أسطورية ومميزة، ومن المتوقع أيضًا إطلاق موسم ثامن قبل إطلاق لعبة eFootball PES 2025 للهواتف المحمولة فيها. ونستعرض في الفقرات التالية موعد تحديث لعبة PES بناءً على الاقتراحات المقدمة من شركة Konami اليابانية، فترقبوا السطور التالية.

تحديث بيس

وتفاجأ مستخدمو لعبة الجوال بإشعار جديد في حساباتهم يشير إلى توفر تحديث للعبة برقم v4.0.0. وتضمن نص الرسالة أن التحديث لن يدعم بعض اللغات وأبرزها السويدية والهولندية، ولكن. والأهم أن هذا التحديث يحمل رقم الإصدار v4.0.0 مما يدل على وجود نسخة جديدة من اللعبة وهذا يتماشى مع ما حدث في الإصدارات السابقة. نسخة PES 2024 كانت v3.0.0 ونسخة PES 2023 كانت v2.0.0. وهكذا تشير شركة كونامي إلى أن تحديث eFootball 2025 سيمثل بداية جديدة في أشهر الخريف، حيث من المتوقع أن يتم إصدار اللعبة في أوائل سبتمبر.

أحداث تحديث الهاتف المحمول EA Football PES v4.0.0 2025

بعد الإعلان عن موعد إصدار تحديث eFootball 2025 v4.0.0، تتجه الأنظار الآن إلى الأحداث التي طال انتظارها والتي من المتوقع أن تصبح متاحة كما هو الحال مع كل تحديث جديد، ومن المتوقع أن يتضمن التحديث تحسينات رسومية للعبة لعبة. النظام والمتطلبات الخاصة بالهواتف التي يمكنها تشغيل اللعبة. سيتم أيضًا تحديث شرح طريقة اللعب بناءً على الأخبار وستشهد الواجهة تغييرات من حيث الألوان والتصميم، على الرغم من أنه من غير المعروف من سيكون سفير اللعبة هذا العام.

سيتم تقديم أحداث جديدة، بما في ذلك باقات كوينز والهدايا، بالإضافة إلى باقات المدربين الجديدة. ومن المتوقع أيضًا أن تنطلق بطولة Master League، وفقًا لوعد كونامي السابق. وأخيرا مشكلة الانقطاع التي يواجهها اللاعبون. سيتم تعديل وإصلاح اللعب عبر الإنترنت، مما يساعد على تحسين تجربة اللعب بشكل عام.

رابط التقديم على منحة الطلبة في العراق 2024 وشروط القبول

كم مدة إجازة اليوم الوطني السعودي 1446 للقطاع الحكومي والخاص