in

ملكة الدنمارك بإطلالات جذابة من فستان كلاسيكى لأحادى اللون



تحب كثيرا من الفتيات متابعة إطلالة الأميرات والملكيات والإعجاب بها واختيار ألوان وتصميمات لتقوم لتصميم موديلات مثلها مع إضافة الذوق الخاص لتكون الإطلالة مثالية، ومن بين الملكيات التي تتميز بإطلالة خاصة، ماري ملكة الدنمارك، ومنذ زواجها الملكي من الأمير فريدريك 2004 وارتدائها فستان الزفاف بتصميم ساحر، وفي جميع المناسبات تتميز بإطلالات خاصة ومميزة، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أفضل إطلالات  الملكة ماري وفقا لما نشره “pagesix”.


فساتين منقوشة


ظهرت الملكة في كثيرا من الإطلالات فساتين منقوشة تتميز بالبساطة والرقي، ومن بين هذه الإطلالات فستان أوف وايت بأزهار زرقاء وحمراء جعلت إطلالتها فريدة، ويمكن اختيار الألوان من فستانها الأنيق.

الملكة ماري ترتدي فستان منقوش
الملكة ماري ترتدي فستان منقوش


 


فساتين كلاسكية


من بين الإطلالات الخاصة بالمكلة ماري هي ارتداء الفساتين الكلاسيكية، وهذه الإطلالة خاصة لاختيارها لونين معكاسين ودمجهم معا بإطلالة رسمية جذابة.

الملكة ماري بفستان كلاسيكي
الملكة ماري بفستان كلاسيكي


 


إطلالة أحادية اللون


الفستان والحقيبة والحذاء بلون واحد من اللون الأرجواني هو ما اعتمدت عليه الملكة ماري في إحدى إطلالتها، وتعد هذه الإطلالة من الإطلالات الخاصة بمواكبة الموضة والاتجاه إلى اختيار الموضة الأحادية اللون، أو درجات مختلفة من ذات اللون لإطلالة أحادية متوازنة.

إطلالة أحادية اللون
إطلالة أحادية اللون


 


تنورة مميزة


تحب الملكة الاعتماد أيضا على ارتداء التنورة في إطلالتها واعتمدت على ارتدائها خلال دورة الألعاب الأولمبية 2024 بباريس، وهي تنورة تحتوي على اللون الأزرق والأبيض وقميص مغلق من اللون الأبيض وصندل صيفي من الجينز وإكسسوارات بسيطة ورقيقة جعلت إطلالتها مميزة بالراحة.

الملكة ماري مرتدية تنورة
الملكة ماري مرتدية تنورة


 


بنطلون واسع


ارتدت الملكة ماري في كثيرا من إطلالتها البنطلون واسع الساق ولكن بألوان مميزة وصيفية منها الأبيض والبينك وتجنب الاعتماد على الألوان الداكنة، للاحتفاظ بالراحة والانتعاش الذي يمحنها ارتداء البنطلون واسع الساق.

الملكة ماري ترتدي بنطلون واسع الساق
الملكة ماري ترتدي بنطلون واسع الساق
الملكة ماري ترتدي بنطلون بينك  واسع الساق
الملكة ماري ترتدي بنطلون بينك واسع الساق


 



مصادر

يوليو الماضي.. وزارة الصناعة تصدر أكثر من 40 ألف “شهادة منشأ”

طريقة عمل مهلبية البطاطا المثلجة.. وصفة منعشة وسهلة