in

مروة عيد محمد عبدالمنعم يحظى بثقة كبيرة في نيس والجميع ينتظر ظهوره بمستوى قوي


أكدت مروة عيد عبد الملك، لاعبة فريق كرة اليد، أنها تتواجد في الفريق الحالي منذ عام 2010 وهي عضو في النادي الأهلي، مشيرة إلى أنها لم تتدخل في المفاوضات التي جرت بين الأهلي و المسؤولين الطيبين..

وقالت مروة عيد، في حديثها لبرنامج Box to Box “تحدثت مع عبد المنعم أثناء تواجدي في مصر، وكنت أعرف بالفعل بالمفاوضات ولم أكشف عنها، وكنت سعيدًا جدًا بالمفاوضات، وبعد ذلك انتقل للنادي من نيس لأنه أحد أبنائي ورغم حزني على رحيله عن القلعة الحمراء لأنه أحد النجوم المميزين في مصر إلا أن انتقاله إلى نيس يعد خطوة مهمة في مسيرته. مهنة احترافية.”

وأضاف «عائلة تونسية ساعدتني في بداية إقامتي في نيس. إنه واثق للغاية والجميع يظنون به جيدًا لأنه أظهر مستوى عالٍ خلال الموسم الحالي. وتحدث رئيس النادي والمدير الرياضي والمدير الفني. رائع عنه، ويعرفون أيضًا مهاراته الفنية وكيف يختلف عن أي مدافع في إفريقيا. نتمنى لك النجاح. إنه لاعب جيد، يركز فقط على الملعب، ملتزم ومتدين، وأنا سعيد وفخور بوجودي معه. له في المؤتمر الصحفي.”

وأضاف “القنوات الرياضية الفرنسية تبث المؤتمر الصحفي وفي مدينة نيس هناك الكثير من العرب. المؤتمر كان رائعا وهناك بعض الفيديوهات التي سجلها النادي وسيتم نشرها في الأيام المقبلة”.

وأشار إلى أن عبد المنعم واثق من قدراته داخل الملعب وهو لاعب هادئ للغاية لأنه يمتلك جودة مختلفة ولاعب مثله لم يأت إلى مصر منذ سنوات.

وتابع “أكد عبد المنعم خلال المؤتمر أنه اعتاد على أجواء الديربي، قبل لقاء نيس ومرسيليا، وأن لديه ثقة كبيرة في نفسه، وإن شاء الله أكرمه الله ورعاه”.

تابع جمهور عبر الضغط على (يوتيوب).

لهذا السبب.. جلسة بين جوميز وثلاثي الزمالك بعد نهاية المران الأول في كينيا

منتخب مصر يُنهي معسكر سبتمبر بنجاح ويستعد لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025