in

قرار وزاري بشأن مشروع رمال الساحل الشمالي بمنطقة رأس الحكمة


وأعلنت حصولها على القرار الوزاري رقم 833 بتاريخ 2024/12/08 بشأن مشروعها الرائد “رمال الساحل الشمالي” بمنطقة رأس الحكمة بمساحة 63 ألف متر مربع.

صدر القرار الوزاري بعد الاطلاع على القانون رقم 59 لسنة 1979 في شأن إنشاء المجتمعات العمرانية الجديدة، وقانون البناء رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية. وعلى قانون الاستثمار رقم 72 لسنة 2017 ولائحته التنفيذية، قرار رئيس الجمهورية رقم (28) لسنة 2006 بتشكيل مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

يضم المشروع شاليهات بإطلالة بانورامية على البحر.

وقالت الشركة إن المشروع يقع عند الكيلو 208 من طريق الإسكندرية مطروح السريع، ويقع على أحد أجمل ثلاثة شواطئ مصرية في قلب منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي. يجعل المشروع أقرب إلى كافة الطرق والمحاور والخدمات والمشروعات الحيوية بالساحل الشمالي، حيث يعتبر المشروع كنزًا تقدمه لعملائها في الساحل الشمالي.

وأكدت الشركة أنها تتميز بفكرتها غير التقليدية وتفاصيلها المميزة التي تحقق أقصى استفادة من المتميز. يضم المشروع شاليهات بإطلالة بانورامية على البحر، ويعتبر الشاليه الأبعد عن البحر بمسافة صفر. أكثر من 200 متر، وهي ميزة لا توجد في أي مشروع بالساحل الشمالي، وهي مناسبة للعميل الذي يريد إطلالة مميزة على المحيط في وحدته.

يضم مشروع رأس الحكمة ساندز 300 وحدة متنوعة بمساحات تبدأ من 65 إلى 300 متر

يضم مشروع «رمال الحكمة» 300 وحدة متنوعة بمساحات تبدأ من 65 إلى 300 متر، ما بين شاليهات ودوبلكس وتوين هاوس وفيلات مستقلة. وتم التعاقد مع شركة سيجما الهندسية كمستشار هندسي للمشروع، وهي واحدة منها. شركات قوية في قطاع البناء.

وسلط مزيان للتطوير العقاري الضوء على أهمية الإدارة والصيانة والتشغيل للحفاظ على قيمة المشروع وجودته ومستوى الرفاهية للعملاء داخل المشروع. ولهذا السبب انضم إلى المشروع أحد أكبر مديري الفنادق. الحفاظ على القيمة ومستوى الجودة المميز داخل المشروع. كما يضم المشروع 3 مراحل وهي أوبال وجارنيت.

وأكدت الشركة أنها تعتزم إطلاق مشروع يعكس رؤيتها الجديدة للسوق العقاري وخاصة الاستثماري، حيث تقوم باختيار الموقع والمخطط العام المميز بحيث يكون لكل وحدة في المشروع طابع مميز وتوفر إقامة فريدة من نوعها تجربة للعملاء وكشفت الشركة عن خطتها لإطلاق أكثر من مشروع بنفس مستوى التميز خلال الفترة المقبلة، وذلك في أكثر من موقع بالساحل الشمالي والعين السخنة ومرسى علم، وذلك ضمن خطتها التوسعية. لإطلاق حزمة من المشاريع الفريدة والمبتكرة في أكثر من منطقة.

(نبض)، انقر

المتنوعة ضمن الأقسام التالية ,,,,,,,,,,,, خدمات

تردد قناة cn بالعربية الجديد 2024 نايل سات

خاص.. بتروجيت مهدد بإيقاف القيد بسبب مستحقات لاعبيه