in

طاقم تحكيم من زامبيا يدير مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية


تلقى أحد الأندية خطابًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن الجهاز التحكيمي لمباراته أمام أحد فرق كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويدير مباراة الزمالك والشرطة الكينية طاقم تحكيم زامبي، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 14 سبتمبر المقبل، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في العاصمة الكينية نيروبي.

ويتكون طاقم تحكيم مباراة الذهاب من الزامبية هيلاري هامبابا حكماً، ويعاونها مواطنوها ديانا تشيكوتيشا وتوماس كايلا مساعدين، وهاماليلا مونجي حكماً رابعاً.

كما اختار الاتحاد الإفريقي بشير عرب الصومالي مراقبا عاما للمباراة، فيما أشرف على التحكيم آلان بريس ليتوكوزو إفريقيا الوسطى.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين فريقي الزمالك وكينيا في كأس الكونفدرالية، يوم 20 سبتمبر المقبل، على ستاد القاهرة الدولي. وستنطلق الصافرة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويلعب نادي الزمالك مباراة ودية عصر اليوم السبت أمام فريق الشرطة العراقي، في ختام معسكر الفريق ببرج العرب، عندما تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة السادسة والنصف.

متابعة الجمهور من خلال تطبيق (نبض) اضغط

متابعة العام من خلال تطبيق (أخبار جوجل)، اضغط

يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو أن نصل لقرائنا الأحباب بالأخبار الأكثر دقة وسرعة وحصرية بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية،،،،،،،،،،، خدمات مثل،،،،،،السعر،.

اعطال شاشة اللاب توب والماوس

تجربتي مع هاي بوتنسي للشعر