in

سارة فيرجسون تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الأميرة بياتريس بصورة من طفولتها



شاركت سارة فيرجسون، دوقة يورك، صورة من طفولة ابنتها الأميرة بياتريس، للاحتفال بعيد ميلادها الـ36 اليوم الخميس.


وشاركت دوقة يورك، 64 عامًا، الصورة بالأبيض والأسود للأميرة بياتريس والأميرة يوجيني عندما كانتا صغيرتين عبر انستجرام، حيث تمنت لابنتها الكبرى “عيد ميلاد سعيد”، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


وحصدت الصورة أكثر من 3 آلاف إعجاب في أقل من ساعة من نشرها، وتظهر الأختان مبتسمتين في الصورة، وتبدو بياتريس وكأنها تهمس بشيء في أذن يوجيني، وبينما كان وجه يوجيني محجوبًا، كانت بياتريس الصغيرة، تنظر إلى الكاميرا.

الأميرتان بياتريس ويوجينى
الأميرتان بياتريس ويوجينى فى طفولتهما


وعلقت سارة فيرجسون، على الصورة قائلة :”عيد ميلاد سعيد يا بياتريس الرائعة، أنت الابنة والأم والأخت والزوجة والمرأة الأكثر روعة، أشعر بأنني محظوظة جدًا لأنني أستطيع التعلم منك كل يوم، أنت تستمرين في إلهامي وتلهمين من حولك بدفئك وشغفك بالحياة، أحبك، عيد ميلاد سعيد”.


بياتريس متزوجة من إدواردو مابيلي موزي وهي زوجة أب لكريستوفر “وولفي” وولف البالغ من العمر ثماني سنوات، كما أن الزوجين لديهما ابنة تبلغ من العمر عامين، سيينا إليزابيث مابيلي موزي.


جذبت مشاركة سارة المعجبين الملكيين، حيث سارع الناس إلى تهنئة بياتريس والإشادة بها باعتبارها “امرأة استثنائية”، كتب أحد الأشخاص: “عيد ميلاد سعيد بياتريس. أتمنى لك يومًا رائعًا”، وأضاف آخر: “أتمنى عيد ميلاد سعيدًا جدًا للأميرة بياتريس، يا لها من صورة رائعة”.


ومن جهتها اختيرت الأميرة بياتريس كأكثر شخصية أنيقة فى بريطانيا لعام 2024، بعدما تصدرت الأميرة البالغة من العمر 35 عامًا قائمة مجلة تاتلر لأكثر النساء أناقة، على الرغم من انتشار صورتها وهى ترتدى القبعة ذات التصميم الغريب ذات اللون البني الفاتح في حفل زفاف أمير وأميرة ويلز على الإنترنت، والتي ألهمت العديد من الميمات في عام 2011.، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.


وأشادت جمعية الكتاب المقدس ببياتريس ووصفتها بأنها “منارة للأناقة” وذلك لنجاحها فى دمج القطع المستوحاة من الطراز القديم مع الحديث، ويقال إن بياتريس وأختها الأميرة يوجيني بكتا بسبب المقالات التي انتقدت قبعاتهما في حفل الزفاف، مما دفعهن لتغيير أسلوب اختيارهن لإطلالتهن في السنوات الأخيرة.


وقامت بياتريس بتحسين إطلالتها على مدار العام الماضي من خلال إضافة بعض القطع الأنيقة لملابسها، إلى جانب إعادة تدوير إكسسواراتها المفضلة، كما جربت أنماط وتصميمات وعلامات تجارية.


ولوحظ في السنوات الأخيرة تغير أسلوب الأميرة في اختيار إطلالاتها، حيث تخلت عن القبعات والألوان الغريبة، فمنذ أن بلغت الثلاثين من عمرها قبل خمس سنوات، غيرت الأميرة بياتريس أزيائها، وهي الآن تتميز بإطلالات أنيقة وجذابة، ويرجع الفضل في ذلك إلى مصممة الأزياء الخاصة بها، وهى أوليفيا باكنجهام، والتي تقدم المشورة أيضًا لعارضة الأزياء بوبي ديليفين والممثلة نيكي هيلتون.


 



مصادر

احذر لدغات 7 حيوانات بحرية أثناء السباحة منها سمك الحجر

4 أسباب تخليكي تختاري فستان فرح قصير .. مريح وبيسهل الحركة