in

تين هاج يهاجم رونالدو في السعودية أنت بعيد عنا وأنا حر في اختياراتي


علق الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على تصريحات البرتغالي مهاجم النصر السعودي، بعد الانتقادات التي وجهها الأخير للفريق الإنجليزي.

وأدلى رونالدو بتصريحات نارية أشار فيها إلى أن أنج هو السبب الرئيسي وراء تراجع مستوى مانشستر يونايتد وعدم قدرته على المنافسة على الألقاب.

وقال رونالدو في بودكاست “ريو فرديناند” إن مانشستر يونايتد يحتاج إلى إعادة بناء شاملة، هذا رأيي.

وأضاف رونالدو الذي رحل عن مانشستر يونايتد إلى النصر في شتاء 2023 بعد خلافات قوية مع تين هاج “المدرب يقول إن الفريق لا يمكنه المنافسة على الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا كمدرب لمانشستر يونايتد. “لا يمكنك الاعتراف بأنك غير قادر على المنافسة للفوز بتلك البطولات.”

ولم يتوقف رونالدو عند هذا الحد، بل ذهب إلى القول “هذا النادي يحتاج إلى وقت لإعادة البناء. “إنه لا يزال أحد أفضل الأندية في العالم، لكنه يحتاج إلى تغييرات جذرية”.

وجاءت تصريحات رونالدو بعد هزيمة مانشستر يونايتد على أرضه أمام ليفربول بنتيجة 3-0، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تن هاج يرد على رونالدو كل شخص له رأيه

وفي رد سريع خلال المؤتمر الصحفي، الخميس، قبل مواجهة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت، علق تين هاج “رونالدو بعيد في السعودية وبعيد عن مانشستر. “لدي رأي وهذا مقبول.”

وأضاف المدرب الهولندي “هذه التصريحات لا تؤثر علي. إنني أدرك تماماً أين وصلنا في هذه المرحلة وما يجب أن نفعله، وأعرف وجهتنا. وكما قلت من قبل، ما زلنا في مرحلة انتقالية. يجب أن ندمج العديد من اللاعبين الشباب في الفريق.”

تابع جمهور عبر الضغط على (يوتيوب).

تتبع جمهور عبر التطبيق (نبض)، انقر

منتخب مصر يُنهي معسكر سبتمبر بنجاح ويستعد لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

تدريبات خفيفة للاعبي الزمالك بكينيا للنزول بالحمل البدني قبل لقاء الشرطة الكيني