in

بعد انتقاله لبرشلونة، موهبة غانا يكشف لـ «الجمهور» أسباب فشل انضمامه للزمالك


كشف لاعب الأحلام الغاني، المنتقل حديثاً إلى صفوف الشباب بالمنتخب الإسباني، عن أسباب عدم ضمه مع نادي الزمالك خلال الفترة الماضية.

وارتبط اسم الجناح الغاني بالفترة التي قضاها في أحد الأندية قبل انضمامه إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عقب تألقه مع فريق الأحلام الغاني الموسم الماضي.

لاعب برشلونة يكشف حقيقة عرض الزمالك لضمه

وقال عيسى في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» «كانت هناك مفاوضات مع النادي، لكني لم أتلق عرضاً رسمياً منهم».

وأضاف عيسى “عندما تلقيت العرض من برشلونة، لم أفكر فيه وفضلت الفريق الكتالوني عن كل الآخرين، لأنني كنت أحلم بالانضمام إلى فريق كبير مثل برشلونة”.

وتابع لاعب الأحلام الغاني “لم أتلق عرضًا رسميًا من الزمالك أو الأهلي، وأنا سعيد بالانضمام إلى فريق برشلونة، وقريبًا جدًا ستروني في الفريق الأول للنادي الكتالوني”.

واختتم عبد العزيز عيسى، لاعب دريمز الغاني، حديثه لـ”الجمهور” “لم انضم إلى أي من الفرق الإفريقية الكبيرة لأنه لم يرسل أي منهم عرضًا رسميًا، وبالنسبة لي عندما جاء العرض من برشلونة، “كان من الصعب جدًا بالنسبة لي أن أرفض التواجد في أكاديمية لا ماسيا”.

تتبع جمهور عبر التطبيق (نبض)، انقر

متابعة العام من خلال تطبيق (أخبار جوجل)، اضغط

يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو أن نصل لقرائنا الأحباب بالأخبار الأكثر دقة وسرعة وحصرية بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية،،،،،،،،،،، خدمات مثل،،،،، السعر، .

حل مشكلة تحديث الايفون من الاعدادات

ماسكات للبشرة الدهنية الحساسة – فيوتشر نيوز