in

الوطن سبورت | 3 أسلحة خطيرة تهدد الأهلي في مباراة المصري.. تحدي صعب للدفاع






12:46 م | الخميس 25 يوليو 2024

3 أسلحة خطيرة تهدد الأهلي في مباراة المصري.. تحدي صعب للدفاع

المصري البورسعيدي

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة فنية للمدرب السويسري مارسيل كولر، بنظيره المصري البورسعيدي بقيادة مدربه علي ماهر، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 من منافسات دوري NILE، المقرر إقامتها في التاسعة مساء غد الجمعة، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويستعرض «الوطن سبورت»، أبرز الأسلحة الخطيرة في صفوف الفريق البورسعيدي، التي تهدد «حامل اللقب» في مواجهة الغد.

أبرز لاعبي المصري قبل مواجهة الأهلي

ميدو جابر:

شارك ميدو جابر لاعب الأهلي الأسبق والمصري الحالي مع فريقه، في 27 مباراة في الدوري، ويعد من هدافي الفريق بـ8 أهداف، وصنع 3 فرص لزملائه بالفريق، ويأتي في الترتيب الـ11 بجدول هدافي الدوري هذا العام.

ويعتمد علي ماهر، على «جابر» في الفترة الأخيرة، في منطقة الهجوم، وبات من أبرز اللاعبين في تشكيلته الأساسية.

فخر الدين بن يوسف:

من المتوقع أن تشهد المباراة مواجهة قوية بين المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف، وخط دفاع النادي الأهلي، خاصة أنه من هدافي الفريق البورسعيدي خلال الموسم الجاري، بالمناصفة مع زميله ميدو جابر برصيد 8 أهداف لكل منهما، ما يصعب المهمة على دفاع الأحمر.

محمد الشامي:

يعد الجناح الأيسر الدولي محمد الشامي، أبرز أسلحة علي ماهر، المدير الفني للفريق البورسعيدي، إذ ساهم خلال 26 مباراة في تسجيل 5 أهداف ونجح في صناعة 3.

أزمة في المصري قبل مباراة الأهلي

يواجه الفريق البورسعيدي أزمة في الجهة اليمني، إذ يغيب الظهير الأيمن كريم العراقي، للإيقاف، كما يغيب بديله اللاعب، أحمد عيد، لارتباطه بالمشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، ويبحث علي ماهر مع جهاوه المعاون، عن البديل المناسب قبل موقعة الغد.





مصادر

منتخب الأرجنتين يشكو أحداث مباراة المغرب لـ”فيفا”

الشارقة: انتحلوا صفات شرطيين لسرقة أجهزة بـ 1.7 مليون – أخبار السعودية