in

الوطن سبورت | نجم أرسنال الإنجليزي يقترب من الانتقال إلى فولهام






07:40 م | الخميس 25 يوليو 2024

نجم أرسنال الإنجليزي يقترب من الانتقال إلى فولهام

صورة أرشيفية للاعبي نادي أرسنال

يقترب نادي فولهام من التوصل إلى اتفاق مع نادي أرسنال بشأن التعاقد مع لاعب الوسط الإنجليزي إميل سميث رو، وفقاً لتصريحات منسوبة للإسباني ميكيل أرتيتا مدرب «الجانرز»، وصحفي متخصص بسوق الانتقالات.

نجم أرسنال الإنجليزي يقترب من الانتقال إلى فولهام

وعلق ميكيل أرتيتا على إمكانية انتقال سميث رو إلى فولهام قائلاً خلال مؤتمر صحفي: «هناك أشياء تحدث في الخلفية بالوقت الحالي.. وقد قررنا أن أفضل شيء نفعله هو إبعاده عن مباراة بورنموث».

وتغلب فريق أرسنال على نظيره بورنموث بركلات الترجيح 5-4 فى المباراة التى جمعتهما فجر اليوم الخميس، ببطولة كأس فلوريدا الودية استعداداً للموسم الجديد 2024-2025.

أيضًا، كشفت فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات كرة القدم، عن اقتراب لاعب خط الوسط الإنجليزي إميل سميث رو من اتمام انتقاله لنادي فولهام .

أرقام إميل سميث رو

سميث رو شارك في موسم 2023/ 2024 مع الجانرز في 18 مباراة لم يسجل ولم يصنع أي هدف .

اما على الصعيد الدولى فلعب 30 مباراة سجل 7 وصنع 5 ولم يتلق أي بطاقة ملونة وفي مسيرته لعب النجم الإنجليزي 213 مباراة سجل 38 هدفا، وساهم في 26 وتلقى 4 بطاقات صفراء، ولم يحصل على أي بطاقة حمراء .

وحقق اللاعب 9 ألقاب طوال مسيرته منهم كاس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة وكأس الدرع الخيرية مرتين وكأس الإمارات مرتين وكأس أوروبا تحت 21 وكأس العالم تحت 17 سنة.





مصادر

قرار من لابورت للموافقة على رحيله عن النصر ـ عاجل

واتساب يطرح AI Studio مع العديد من برامج الدردشة المخصصة لمستخدمى iOS