in

الوطن سبورت | ميكالي للجمهور المصري: «سأقاتل مع اللاعبين للدفاع عن الحلم






05:57 م | الخميس 25 يوليو 2024

ميكالي للجمهور المصري: «سأقاتل مع اللاعبين للدفاع عن الحلم الأولمبي»

ميكالي

علق البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على التعادل أمام الدومينيكان أمس، في المباراة التي جمعت الفريقين في افتتاح دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

وتعادل منتخب مصر الأولمبي سلبيًا مع الدومينيكان في اللقاء الذي جمع بينهما أمس في إطار لقاءات الجولة الأولى من مرحلة المجوعات لمنافسات كرة القدم بأولمبياد باريس.

وقال ميكالي في تصريحات صحفية: «التعادل مع الدومينيكان في بداية المشوار لمنتخب مصر الأولمبي لا يعني خروجنا من المنافسة في أولمبياد باريس».

وأضاف: «حقا صادفنا سوء حظ كبير في مباراة الدومينيكان، رغم أننا لم نقدم أدائنا المعهود ولكن أنا أثق في اللاعبين لأنهم لا يزال يمتلكون الأفضل من ذلك بكثير».

وأشار إلى أن اللاعبين ربما تأثروا سلبيًا بالأجواء المضغوطة، لكنهم في الوقت نفسه لديهم من الإمكانات والقدرات ما يؤهلهم لتصحيح الأوضاع وتدارك الفرصة، متابعًا: «المنافسة لا تزال في الملعب ومثل هذه المناسبات الكبرى تتسم بحمى البداية».

 

واستطرد المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي: «الدومينيكان ليس منافسًا سهلًا كما يردد البعض، فهو يمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية ولاعبونا غاب عنهم التوفيق في أكثر من 4 فرص كانت كفيلة بحسم المباراة لصالحنا».

ميكالي يطالب الجماهير باستمرار الدعم

وشدد «ميكالي» على أن لاعبيه سيقاتلون خلال المباريات المقبلة، قائلا: «اللاعبون وأنا سنقاتل من أجل الدفاع عن الأحلام الأولمبية ولا يزال أمامنا جولتين، ونحن لم نخسر الجولة الأولى، وأطالب جماهير مصر باستمرار الدعم والتشجيع والقادم سيكون أفضل».





مصادر

أغرب الكهوف الشهيرة حول العالم منها كهف البلورات.. سمعت عنها قبل كدة؟

تسريب صور لهاتف Google Pixel 9 Pro XL عبر الإنترنت تكشف الشبه مع Pixel 8a