in

الوطن سبورت | لحسم الدوري.. قرار مهم من كولر بشأن مباريات الأهلي المتبقية






02:44 م | الخميس 25 يوليو 2024

لحسم الدوري.. قرار مهم من كولر بشأن مباريات الأهلي المتبقية

مارسيل كولر وجهازه المعاون في الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر، قرر عدم إجراء تغييرات كثيرة على تشكيل الفريق في المباريات المقبلة، والتي ستكون حاسمة للقب الدوري الممتاز، في نسخة الموسم الحالي.

تغييرات في أضيق الحدود بتشكيل الأهلي 

قال المصدر، إن مارسيل كولر، يتجه للحفاظ على ثبات التشكيل بشكل كبير واللعب بالقوة الضاربة في المباريات المقبلة، من بطولة دوري NILE، بسبب قوة المباريات المتبقية وخشية السقوط في أي مباراة والحفاظ على فارق النقاط مع بيراميدز.

وأضاف أن الفريق يتبقى له مباريات غاية في القوة خلال الفترة المقبلة، بداية من مباراة المصري البورسعيدي غدا، وسيراميكا كليوباترا يوم الاثنين المقبل، والبنك الأهلي يوم 1 أغسطس المقبل، ثم المقاولون العرب يوم 4 أغسطس، وسموحة يوم 8 من نفس الشهر، وزد يوم 11 أغسطس المقبل، وستكون التغييرات في أضيق الحدود.

وشدد المصدر، على أن كولر سيحاول عدم إجراء أي تغييرات كثيرة على التشكيل خلال المباريات الست المقبلة، والحفاظ على الأساسيين والقوة الضاربة في المباريات قدر الإمكان، لمواصلة الانتصارات في المسابقة المحلية، بعد تحقيق 15 انتصارًا متتاليا في الدوري.

واختتم بأن المدرب السويسري لن يغامر في التشكيل بشكل كبير في المرحلة المقبلة رغم صعوبتها، وضغط المباريات فيها، من أجل القضاء على أي فرصة للمنافس، وبعد حسم الدوري بشكل رسمي، يمنح اللاعبين البدلاء فرصة المشاركة في المباريات المتبقية.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 66 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، حيث فاز في 21 لقاء، وتعادل في 3 لقاءات، وخسر مباراتين، في المقابل يحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، حيث لعب 29 مباراة، فاز في 21 مباراة، وتعادل في 5، وخسر ثلاث جولات.





مصادر

مش نهاية العالم.. إزاى تأهل ابنك نفسياً قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة؟

تقرير: الأحد الماضى كان اليوم الأكثر سخونة على كوكب الأرض