in

الوطن سبورت | روستوف فريق «العسقلاني» يتصدر الدوري الروسي بفوزه على كرييلا






08:12 م | الجمعة 26 يوليو 2024

روستوف فريق «العسقلاني» يتصدر الدوري الروسي بفوزه على كرييلا بثلاثية

فريق روستوف الروسي.. أرشيفية

فاز فريق روستوف الروسي، المحترف في صفوفه، إياد العسقلاني، لاعب الإسماعيلي السابق، على نظيره كرييلا سوفيتوف سامارا، بثلاثة أهداف مقابل واحد، على ملعب «سامارا أرينا»، في الجولة الثانية لبطولة الدوري الروسي الممتاز، ليتصدر المسابقة مؤقتا في انتظار بقية النتائج.

وقبل نهاية الوقت الأصلى للمباراة بدقيقة، سجل ألكسندر سولداتينكوف، لاعب كرييلا، هدفا بالخطأ في مرماه.

إصابة بنجامين جاريه لاعب كرييلا

وشهدت الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني، إجراء كرييلا، تبديل اضطراري بنزول دميتري تسيبشينكو  مكان بنجامين جاريه بسبب الإصابة.

وفي الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني، عزز إيجور جولينكوف، لاعب روستوف، تقدم فريقه بهدف ثان بتسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء من أسيست من زميله رونالدولتسكن الزاوية اليمنى العليا لحارس كرييلا.

وفي الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني، أحرز لاعب كرييلا، هدف تقليص النتيجة، بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى روستوف.

وبتسديدة بالقدم اليمنى من داخل منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى كرييلا، أحرز أندريه لانجوفيتش، لاعب روستوف، هدف فريقه الثالث في الدقيقة 73 من عمر الشوط الثاني من أسيست من زميله مكسيم أوسيبينكو. 

وأشهر حكم اللقاء، الكارت الأحمر بوجه رومان إيفجينجيف، لاعب كرييلا، لحصوله على الإنذار الأصفر الثاني، إثر لمس الكرة بيده في منتصف ملعب المباراةفي الدقيقة 87.

 مباراة روستوف بالجولة الثالثة للدوري الروسي الممتاز

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد روستوف، إلى النقطة الرابعة بالمركز الأول، فيما احتل كرييلا المركز 16 والأخير بدون نقاط.

وفي الجولة الثالثة لبطولة الدوري الروسي الممتاز، يلتقي روستوف، بنظيره زينيت على ملعب «جازبروم أرينا»، فيما يواجه كرييلا، سبارتاك موسكو على «لوك أويل أرينا».

وكان إياد العسقلاني، انتقل من النادي الإسماعيلي، لخوض غمار الاحتراف في صفوف روستوف الروسي، في 31 يناير الماضي، في صفقة تقدر بـ920 ألف يورو، وارتبط اسمه مؤخرا، بموسم الانتقالات الصيفية في الدوري المصري «دوري nile»، في ظل أنباء عن اهتمام أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز بخدماته.

 





مصادر

أغرب تصميمات الشنط بتوقيع ماركات عالمية.. على شكل حمامة وكوب قهوة

واردات مصر من التفاح الطازج تتراجع بـ54 مليون دولار فى 4 أشهر