in

الوطن سبورت | رابطة الأندية تقرر إيقاف العشرات من جماهير الأهلي بسبب مباراة






12:59 ص | الجمعة 26 يوليو 2024

رابطة الأندية تقرر إيقاف العشرات من جماهير الأهلي بسبب مباراة بيراميدز

الأهلي وبيراميدز

أعلنت رابطة الأندية المحترفة عقاب بعض جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالحرمان من حضور مباراة الفريق المقبلة، وذلك بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام بيراميدز، في اللقاء الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي، على استاد الدفاع الجوي في لقاء الجولة 31 من عمر مسابقة دوري Nile.

وأصدرت رابطة الأندية عقوبات الجولة 31 من المسابقة والتي كان من أبرز مبارياتها عقوبات على جماهير النادي الأهلي بسبب السباب الجماعي الذي حدث في المباراة.

وأكدت الرابطة في بيانها الرسمي أنه تم توقيع غرامة مالية 50 ألف جنيه على النادي الأهلي وذلك بسبب السباب الجماعي من الجماهير التي حضرت المباراة.

وأضاف بيان الرابطة أنه بالإضافة إلى الغرامة المالية التي تم فرضها تقرر حرمان عدد 75 مشجع المتواجدين بالمقصورة الأمامية “مباراتين”. (تعرف على عقوبات مباراة الأهلي وبيراميدز كاملة من هنا)

عقوبات مباراة الأهلي وبيراميدز

وكانت الرابطة قد قررت عقوبات آخرى على الاهلي منها إيقاف خالد عبد الفتاح، لاعب الفريق مباراة بسبب الطرد لخصوله على بطاقتين صفراوتين، هذا بجانب إحالة الشكوى المقدمة ضده من نادي بيراميدز للجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم (طالع التفاصيل من هنا).

 

 





مصادر

93 هدفًا في دور المجموعات – أخبار السعودية

إصابة 16 بينهم سعوديتان في حريق برج سكني بمصر.. ومسؤول لـ«عكاظ»: اختناقات فقط –