in

الوطن سبورت | رابطة الأندية تحيل إمام عاشور والشيبي وممدوح عيد للجنة الانضباط






12:34 ص | الجمعة 26 يوليو 2024

رابطة الأندية تحيل إمام عاشور والشيبي وممدوح عيد للجنة الانضباط

إمام عاشور

كشف مصدر داخل رابطة الأندية المحترفة عن قرار لجنة المسابقات الخاصة بعقوبات مباراة الأهلي وبيراميدز، والتي أقيمت يوم الأثنين الماضي على استاد الدفاع الجوي، في لقاء الجولة 31 من عمر منافسات دوري Nile، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف.

وأكد المصدر في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن رابطة الأندية المحترفة قررت إحالة الشكوى المقدمة من ناديي الأهلي وبيراميدز، ضد مسوؤليين بعضهما إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم من أجل التحقيق في الشكاوى.

وأوضح المصدر أنه تقرر إحالة إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي برفقة زميله خالد عبد الفتاح، بجانب سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي بالإضافة إلى محمد الجارحي ومحمد سراج عضوي المجلس للجنة الانضباط بعد شكوى بيراميدز ضدهما.

إحالة مسؤولي بيراميدز للجنة الانضباط

وأضاف المصدر أن الرابطة أبلغت بيراميدز أيضًا بإحالة ممدوح عيد الرئيس التنفيذي، مع اللاعبين المغربي محمد الشيبي ومروان حمدي ومحمد عبد العاطي دونجا وأحمد الشناوي ومحمود عبد الحفيظ زلاكا وكريم حافظ لاعبي بيراميدز، إلى لجنة الانضباط بسبب شكوى الأهلي.

وأتم المصدر تصريحاته أن الرابطة أبلغت لجنة الانضباط بالملف كاملًا مع المناشدة بضرورة سرعة التحقيق والبت في التجاوزات التي تمت في مباراة الزمالك وبيراميدز.





مصادر

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 26 يوليو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

نصف مليار جنيه صادرات مصنع الزجاج والبللور التابع للقابضة المعدنية