in

الوطن سبورت | جلسة تحسم مصير رحيل محمد الشناوي إلى السعودية.. موقف كولر النهائي






12:33 م | الخميس 18 يوليو 2024

جلسة تحسم مصير رحيل محمد الشناوي إلى السعودية.. موقف كولر النهائي

محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مصير الدولي محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر ومنتخب مصر، بعد العديد من العروض التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الأخيرة، من الدوري السعودي.

وكانت تقارير صحفية سعودية، قد أكدت خلال الساعات القليلة الماضية، وجود رغبة من جانب نادي الوحدة السعودي في الحصول على خدمات محمد الشناوي، بداية من الموسم المقبل، من أجل تدعيم مركز حراسة مرمى الفريق في الموسم الجديد.

مصير محمد الشناوي مع الأهلي

تحدث مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، بأن كولر يرى أن رحيل محمد الشناوي قرار غير سليم، لكنه ترك الحرية كاملة للجنة التخطيط، وطالبهم بضرورة إقناعه بالبقاء، لأن وجوده سيكون في مصلحة الفريق في الموسم المقبل.

وأضاف أن كولر أكد لمجلس الإدارة أنه في حالة إصرار الشناوي ورغبته على خوض تجربة الاحتراف، مع وجود عرض رسمي يفيد النادي واللاعب من حيث القيمة المالية، فلن يمانع المدرب السويسري رحيله، لا سميا في ظل تألق مصطفى شوبير خلال فترة إصابة الشناوي.

جلسة لحسم موقف الشناوي النهائي

واختتم المصدر، بأن هناك جلسة حاسمة، خلال اليومين المقبلين، ستجمع القائد محمد الشناوي برئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب، ومارسيل كولر، لحسم مصيره النهائي مع الفريق، خاصة أن تعاقدهه مع القلعة الحمراء، ينتهي في صيف 2025.





مصادر

لوتان تحكي المعاناة اليومية لمدرس تحت القصف في غزة | سياسة

النيابة لسفاح التجمع: ألم تعلم بأن هناك جبار قهار يراك؟