in

الوطن سبورت | استعدادا للموسم الجديد.. ميركاتو ناري في ريال مدريد وبرشلونة






01:42 م | السبت 27 يوليو 2024

استعدادا للموسم الجديد.. ميركاتو ناري في ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة _ أرشيفية

دخل ثنائي إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة، الميركاتو الصيفي الحالي، بالعديد من المفاوضات مع اللاعبين، للتعاقد معهم خلال الفترة الجارية؛ إذ حسم «الميرنجي» أحد الصفقات القوية، استعدادا للموسم الجديد، بضم كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان السابق.

وشهد موسم ريال مدريد نجاحا كبيرا في الموسم الماضي، بتحقيق لقب الدوري والسوبر الإسباني، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا، على حساب بوروسيا دورتموند الألماني، ويسعى فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، للحفاظ على تألق «الملكي»، والتعاقد مع لاعبين كبار باستمرار.

على الجانب الآخر، حقق برشلونة إخفاقا كبيرا في الموسم الماضي، وتحاول إدارة النادي الكتالوني، برئاسة لابورتا، التعاقد مع لاعبين ممزين، خلال الفترة الحالية، رغم الأزمة المالية التي يمر بها «البارسا».

ميركاتو ريال مدريد 2024

وأعلن ريال مدريد، التعاقد مع كيليان مبابي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر.

ريال مدريد يعلن التعاقد مع كيليان مبابي

ودخل نادي ريال مدريد، في مفاوضات قوية مع ألفونسو ديفيز، لاعب بايرن ميونخ الألماني، كما سيعود أندريك، اللاعب البرازيلي الشاب، إلى صفوف «الميرنجي».

وافتقد ريال مدريد خدمات توني كروس، بعدما أعلن اعتزال كرة القدم، ورحل ناتشو هيرنانديز إلى القادسية السعودي، وخوسيلو إلى الغرافة القطري، ورافا مارين إلى نابولي الإيطالي.

ميركاتو برشلونة 2024

ولم يعلن نادي برشلونة عن التعاقد مع لاعبين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي، لكن وفقا لتقارير صحفية، فقد دخل «البلوجرانا» في مفاوضات قوية مع نيكو ويليامز، لاعب أتليتك بيلياو، وداني أولمو، نجم لايبزيج الألمني.

ورحل شادي رياض إلى ريال بيتيس، ومارك جويو إلى تشيلسي، وإستانيس بيدرولا إلى سامبدوريا، وسيرجينيو ديست إلى أيندهوفن، ولم يعلن سيرجي روبرتو وماركوس ألونسو عن وجتهما المقبلة حتى الآن.





مصادر

أين يقضي الأمير ويليام وكيت ميدلتون عطلاتهما؟ استكشف 6 من وجهات سفرهما

إخلاء 4 مقاطعات والآلاف يهجرون منازلهم.. كاليفورنيا تحترق ! – أخبار السعودية