in

ارتدته سبيرز في 2002.. بليك ليفلي مذهلة في فستان فيرساتشي الأيقونى




بدت الممثلة العالمية بليك ليفلي مذهلة عندما ارتدت فستانًا فيرساتشي الأيقونى الذي ارتدته بريتني سبيرز من قبل، وظهرت بليك في العرض الأول لفيلم It Ends With Us في مدينة نيويورك.


ارتدت الجميلة البالغة من العمر 36 عامًا التي لعبت دور ليديبول في فيلم Deadpool & Wolverine الجديد، نفس الفستان الذي ارتدته سبيرز البالغة من العمر 42 عامًا في عرض فيرساتشي عام 2002 في ميلانو، إيطاليا.


يتميز الفستان المبهر بطبقة أساسية ذات لون شفاف ومغطاة بأحجار كريمة بلون الباستيل.


وأضافت ليفلي، عن سبب استلهامها من أزياء بريتني سبيرز، بما معناه: “لأسباب عديدة. لقد كانت بريتني تعني الكثير بالنسبة لي. أن أرى امرأة تعمل بجد، وكفتاة من جيل الألفية، كانت بريتني السبب الرئيسي الذي يجعلك ترغبين في التألق وأن تكوني في أبهى صورة”، وختمت ليفلي: “لم أصدق أنني وجدته. يجب أن يكون هذا الفستان في متحف متروبوليتان للفنون”.




وقبيل العرض الأول، أشادت ليفلي أيضًا ببرتني، على حسابها في إنستجرام، برسالة قالت فيها، “الملكة المثالية التي جعلتنا جميعًا نرغب في التألق والكتابة ومشاركة قصصنا. بريتني، نحن جيل الألفية لدينا جميعًا قصة عن لحظة أو سنوات جعلتنا نرغب في التألق، بالقوة والفرح والعمل الجاد للغاية. شكرًا لك على مثالك ومساهمتك في جعل النساء يرون قصصهن”.


وكانت بليك ليفلى أنجبت العام الماضى 2023 طفلها الرابع من زوجها ريان رينولدز، والذى يكون كلاهما ثنائيًا بارزًا في عالم هوليود، وهو ما ظهر عليها بصورة كبيرة أثناء سيرها في شوارع مدينة نيويورك خلال تصويرها مشاهدها بفيلمها الجديد It Ends With Us فى وقت سابق.



مصادر

اتهامات الاحتكار تحاصر «جوجل» من كل جهة بعد خسارتها قضية أمريكية

توترات الشرق الأوسط تعطي دفعة إضافية لآفاق الذهب والنفط