in

اختيار الأميرة بياتريس كأكثر شخصية أنيقة فى بريطانيا لعام 2024.. صور



اختيرت الأميرة بياتريس كأكثر شخصية أنيقة فى بريطانيا لعام 2024، بعدما تصدرت الأميرة البالغة من العمر 35 عامًا قائمة مجلة تاتلر لأكثر النساء أناقة، على الرغم من انتشار صورتها وهى ترتدى القبعة ذات التصميم الغريب ذات اللون البني الفاتح في حفل زفاف أمير وأميرة ويلز على الإنترنت، والتي ألهمت العديد من الميمات في عام 2011.، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.


 


اختيار الأميرة بياتريس كأكثر شخصية أنيقة في بريطانيا لعام 2024


وأشادت جمعية الكتاب المقدس ببياتريس ووصفتها بأنها “منارة للأناقة” وذلك لنجاحها فى دمج القطع المستوحاة من الطراز القديم مع الحديث، ويقال إن بياتريس وأختها الأميرة يوجيني بكتا بسبب المقالات التي انتقدت قبعاتهما في حفل الزفاف، مما دفعهن لتغيير أسلوب اختيارهن لإطلالتهن في السنوات الأخيرة.


وقامت بياتريس بتحسين إطلالتها على مدار العام الماضي من خلال إضافة بعض القطع الأنيقة لملابسها، إلى جانب إعادة تدوير إكسسواراتها المفضلة، كما جربت أنماط وتصميمات وعلامات تجارية.


ولوحظ في السنوات الأخيرة تغير أسلوب الأميرة في اختيار إطلالاتها، حيث تخلت عن القبعات والألوان الغريبة، فمنذ أن بلغت الثلاثين من عمرها قبل خمس سنوات، غيرت الأميرة بياتريس أزيائها، وهي الآن تتميز بإطلالات أنيقة وجذابة، ويرجع الفضل في ذلك إلى مصممة الأزياء الخاصة بها، وهى أوليفيا باكنجهام، والتي تقدم المشورة أيضًا لعارضة الأزياء بوبي ديليفين والممثلة نيكي هيلتون.


والمعروف أن أوليفيا هي التى عرفت بياتريس إلى سلسلة من المصممين المشهورين بما في ذلك The Vampire’s Wife، وSelf Portrait، وMonique Lhuillier، وEmilia Wickstead، بالإضافة إلى Manolo Blahnik و Chopard للإكسسوارات.

اطلالة أخرى
اطلالة أخرى


 

بياتريس بفرح وليام
بياتريس بفرح وليام


 

بياتريس بفستان آخر
بياتريس بفستان آخر


 

بياتريس بفستان زهرى
بياتريس بفستان زهرى


 

بياتريس
بياتريس




 



مصادر

اتلحنت فى 10 دقائق.. مصطفى حدوتة يكشف كواليس أغنية أنغام “موافقة”

نجاح عملية إصلاح فتق الجدار البطني لستينية في مستشفى المواساة بالخبر