in

أمير عزمي مجاهد الزمالك بحاجة لتعزيز خط الدفاع وتعيين مدير للتعاقدات


أشار أمير عزمي مجاهد، نجم النادي المصري والمنتخب السابق، إلى أن إدارة القلعة البيضاء حاولت دعم الفريق قدر الإمكان خلال الميركاتو الصيفي، لكنها تعرضت لانتقادات لعدم وضع خطة مبكرة لدعم الفريق منذ بداية الموسم. فترة الانتقالات الصيفية، وكان لا بد من إعداد عدة خيارات لدعم المراكز المختلفة.

وقال مجاهد خلال حديثه في برنامج “Box to Box” “الزمالك بحاجة إلى تعيين مدير توظيف. مع احترامي لجميع الشخصيات، سواء حسين السيد أو حسين السيد، يجب وضع نظام عمل واضح ومحدد. وحتى لو تم التعاقد مع أفضل اللاعبين في العالم، فقد لا “يعمل بدون نظام عمل منظم”.

الزمالك كان بحاجة لتعزيز خط الدفاع

وأضاف “الزمالك كان بحاجة إلى تقوية الخط الدفاعي بضم لاعبين على الأقل، ورغم ما يقوله فإن هناك مشاكل واضحة في الخط الدفاعي، والزمالك هو من يتكبد الخسائر وليس المدرب”. “أعاني من غياب محمود حمدي الونش، ومع احترامي لمصطفى الزناري كان من الأفضل إعارته لأنه لم ينجح مع الزمالك”.

وتابع “الزمالك تعاقد مع ظهيرين في الجبهة اليسرى، وهو أمر جيد، لكن تعزيز خط الدفاع كان يجب أن يكون على رأس الأولويات”. ولا بد من وجود لجنة لكرة القدم وتخطيط قطاعي داخل النادي معها. تعيين مدير للتعاقدات، ورغم أن خوسيه جوميز هو المسؤول الفني، إلا أن هناك أمور تحتاج إلى التدخل حتى يتمكن الزمالك من دعم الزمالك بلاعبين مميزين.

الزمالك كان بحاجة لرأس حربة مميز

وأشار مجاهد “الزمالك كان يحتاج لرأس حربة مميز وناصر منسي لم يلعب بنفس المستوى الذي كان عليه في البنك الأهلي. كان بإمكان النادي التعاقد مع ياو أنور في حالة رحيل أي لاعب لأنه أحد أفضل اللاعبين. الدوري المصري وتأقلم مع البيئة والملاعب”.

وأتم “فوز الزمالك بكأس السوبر الأفريقي سيوفر استقرارا كبيرا ويحسن قدرة النادي على المنافسة لعدة سنوات ويعكس مدى قوته على المستوى المحلي والقاري”.

تابع جمهور عبر الضغط على (يوتيوب).

تتبع جمهور عبر التطبيق (نبض)، انقر

وقيم الأسرة المصرية , لما المتنوعة ضمن الأقسام التالية ,,,,,,,,,,,, خدمات مثل , , , السعر ,

تردد قناة ATV التركية 2024 على النايل سات وعرب سات وخطوات تثبيتها

موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها