in

أشرف بن شرقي ينضم لصفوف الريان القطري رسمياً


وأعلن أن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي سيعود إلى صفوفه في صفقة انتقال حر، بعد أن تم شكره في يونيو الماضي لأنه أصبح لاعبا حرا.

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، مقطع فيديو يظهر بن وهو يسجل هدفا مع الفريق، مع تعليق بسيط “لقد عاد”.

من هو أشرف بن شرقي؟

أشرف بن شرقي هو لاعب كرة قدم مغربي، ولد في 24 سبتمبر 1994 بمدينة تازة بالمغرب. يلعب كجناح أو مهاجم، ويتميز بمهاراته الفردية وسرعته وقدرته على التسجيل وصناعة الأهداف.

بدأ مسيرته الاحترافية في نادي المغرب الفاسي قبل أن ينتقل إلى نادي الوداد الرياضي عام 2016 حيث فاز بعدة بطولات أبرزها عام 2017.

ولفت تألقه مع الوداد انتباه نادي الهلال السعودي الذي تعاقد معه في 2025. وبعد فترة في الهلال، تمت إعارته إلى نادي لانس الفرنسي.

وفي عام 2025، انتقل بن شرقي إلى نادي الزمالك المصري، حيث أصبح أحد أبرز اللاعبين في الدوري المصري وفاز معه بالعديد من البطولات مثل الدوري المصري الممتاز وكأس مصر وكأس السوبر الأفريقي. وبعد مشواره الناجح مع الزمالك، انتقل إلى نادي الجزيرة الإماراتي في 2022، ومن ثم إلى الريان القطري.

ويحظى بن شرقي بشعبية كبيرة بين جماهير الفرق التي لعب لها بفضل موهبته وأهدافه الحاسمة. كما شارك في عدة مناسبات مع المنتخب المغربي مما يعكس مكانته كلاعب دولي متميز.

تتبع جمهور عبر التطبيق (نبض)، انقر

متابعة العام من خلال تطبيق (أخبار جوجل)، اضغط

يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو أن نصل لقرائنا الأعزاء بأدق الأخبار وأسرعها وحصريا بما يتماشى مع قواعد وقيم الأسرة المصرية , والتي سوف نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية ,,,,,,,,,,,, خدمات مثل , , , , السعر , .

كيفية عمل جدول على excel

من جربت كريم تريتوسبوت للوجة