in

أردني يقطع جثث ضحاياه ويحتفظ برؤوسهم



كشفت الأجهزة الأمنية الأردنية اليوم (الخميس) أسباب مقتل شخص وتقطيع أجزائه واختفاء رأسه في منطقة سلحوب، مؤكدة تحديد الضحية والقبض على الجاني.

وقال المتحدث باسم مديرية الأمن العام في الأردن إن الفريق التحقيقي المشكّل بإدارة البحث الجنائي والمختبر الجنائي لمتابعة التحقيق في حادثة العثور على جزء من شخص إنسان في منطقة سلحوب، أنهى تحقيقاته بعد أنْ تمكّن من تحديد هوية الضحية وتحديد القاتل والقبض عليه وإحالته للمدعي العام لمحكمة الجنايات الكبرى.

بدورها، قالت زوجة المغدور إن زوجها توجه إلى مدينة الرمثا ليستعيد جزءا من مبلغ مالي خاص به كان بحوزة القاتل (بقصد تشغيل الأموال) بناء على ترتيب بين المجني عليه والقاتل، مضيفة: إن زوجها تقابل مع القاتل الساعة 9 صباح (الإثنين) الماضي ومنذ ذلك الوقت حاولت التواصل معه إلا أن هاتفه كان مغلقا لتخبر أشقاء المجني عليه مساء (الإثنين) ليتواصلوا مع القاتل الذي أخبرهم أنه في مدينة الحسن، ليتم إخبار الأجهزة الأمنية صباح اليوم التالي.

وذكرت الزوجة أن القاتل يعمل ممرض تخدير في مستشفى، وقام بتخدير زوجها «المجني عليه» وتقطيعه، فيما أوضح شقيق المجني عليه أن الأجهزة الأمنية وجدت مقاطع ومشاهدات عديدة وكثيرة لجرائم «قتل وتقطيع» على هاتف القاتل كان يطلع عليها مما يدل على أن ما حصل كان مخططا ومدبرا ولم يكن عفويا.

وقال: إنه عندما دخل شقيقه منزل القاتل قام بتخديره وتقطيعه إلى أجزاء وعثر على بعض منها تحت جسر سلحوب وأجزاء في منطقة بالرمثا، أما الرأس فوجد في منزل القاتل، وطالب شقيق المجني عليه أن يتم الحكم على القاتل بالإعدام شنقاً.



مصادر

القادسية يعلن تعاقده رسمياً مع أوباميانج

توقعات أسعار الذهب العالمية وتأثيرها بمصر بعد تسجيل مستوى تاريخيا